Knives Out

1.218.415162

4.4

36

لعبة مذهلة بأسلوب 'battle royale'

337.2k

تقييم هذا التطبيق

Knives Out (المعروفة أيضا ب Wilderness Action) هي لعبة مستوحاة بشكل واضح من لعبة Players Unknown Battlegrounds. وقد جاءت هذه اللعبة لبعث هذا النوع من ألعاب الحركية ذات المنظور الشخصي والتي تتمثل في وضع مجموعة كبيرة من الخصوم على رقعة واحدة. ينخرط في هذه المواجهات بالأيدي أكثر من مائة لاعب مباشرة على الأنترنيت، وتدور أحداثها في جزيرة تعج بالأسلحة وقطاع الطرق المستعدين لإطلاق النار على اللاعبين الواحد تلو الآخر. وطبعا، وكما هو مألوف، فإن لاعبا واحدا سيتمكن من النجاة.

تسود البساطة عالم هذه اللعبة، أما ضوابطها فهي لا تخرج عن هذا الإطار كذلك. ستلاحظ وجود لوح تحكم افتراضي من أجل تحريك شخصيتك. أما في اليمين، فستجد زرا يمكنك من إطلاق النار، الإنحناء والقفز. وكلما صادفت سيارة، صندوقا، سلاحا أو بابا، فإنه ينبغي عليك التفاعل معه من خلال الشاشة المنبثقة. في الزاوية العلوية اليسرى ستجد خريطة تحدد نقط الاتجاه وتمكنك من تكبير المشهد بغية الاطلاع على تفاصيله.

لعبة Knives Out، وكغيرها من ألعاب 'Battle Royale'، تعتبر متأثرة جدا بلعبة Players Unknown Battlegrounds، لدرجة أن حبكتهما تتطوران تبعا لنفس المحاور السردية. يقوم الأبطال بالهبوط على جزيرة صحراوية. بمجرد هبوط الشخصيات، فإنه سيتعين عليها الهرب والتقاط أكبر قدر ممكن من الذخيرة في سبيل البقاء على قيد الحياة. وفي نفس الأثناء سينبغي عليك مراقبة حقل القوة لأنه متى أصابك فإن مغامرتك ستنتهي. ولحسن حظك، ستتوفر لديك بضع آليات بغية استعمالها للهرب بسرعة.

وعلى العكس من باقي الألعاب المشابهة على أجهزة الأندرويد، فإن لعبة Knives Out تتوفر تنوع كبير فيما يخص صيغ اللعب. فعند اللعب بصيغة 'Battle Royale'، سوف تلعب ضمن مواجهات مفتوحة للجميع أو مواجهات فريق ضد فريق. ولكن، ومهما كانت الصيغة التي تختارها، فإنك ستكون دوما في مواجهة مع 100 من اللاعبين الآخرين. هؤلاء اللاعبين الذين لا هم لهم كذلك سوى البقاء على قيد الحياة.

Knives Out هي لعبة إطلاق نار رائعة مباشرة على الأنترنيت. أما فكرتها المنفذة بعناية فهي تقدم لك تجربة لعب ممتعة. إنها فعلا لعبة مسلية وشيقة، وهي تتكون من جولات تستمر لما بين 15 و20 دقيقة (مهما كان مستوى اللاعب المهاري). أما رسوماتها، فهي تعد ثورة مقارنة برسومات التي كانت تتوفر عليها ألعاب الحواسيب وأجهزة اللعب في الماضي.
المتطلبات

تتطلب أندرويد 4.2 أو أحدث.

X